المؤامرة لن تمر...!!

المؤامرة لن تمر...!!

  • المؤامرة لن تمر...!!

اخرى قبل 4 سنة

المؤامرة لن تمر...!!

بقلم د. عبدالرحيم جاموس

لن تمر المؤامرة كما يشتهي ترامب ونتن ياهو والمتساوقين معها ...

الاردن وفلسطين نعم الآن هما في عين العاصفة... والمؤامرة تستهدفهما وهي ليست جديدة ...

وانما دخلت او قد وصلت الى مراحل متقدمة ... ويسعى المخططون الى تنفيذها و تحويل( الضحية الاردنية الفلسطينية ) الى أداة لذبح او قتل نفسها.... وهي ارقى مراحل و اشكال المؤامرة ..!

على فلسطين ان تضع حدا للإنقلابيين الذين يسعون الى فصل غزة عن الضفة ، لأن هذا الانقلاب يمثل حلقة مركزية في تنفيذ المؤمرة على المشروع الوطني الفلسطيني ، كما يمثل حلقة مركزية في تنفيذ صفقة القرن الامريكية ...

على شعبنا في الاردن على اختلاف المنابت والاصول ان يدرك خطورة المرحلة وان يحافظ على وحدته الوطنية وان يكون يقظا لما يخطط له من تآمر على امنه واستقراره وعلى دوره المركزي في الدفاع عن القضية الفلسطينية ، ودعمه للشعب الفلسطيني بقيادة ممثله الشرعي والوحيد م.ت.ف حتى يتمكن من كنس الاحتلال والاستيطان واقامة الدولة النستقله وعاصمتها القدس .

اننا نراهن على الله عز وجل اولا و ثم على وعي الشعبين الاردني والفلسطيني ، في العمل المشترك والموحد شعبيا ورسميا في مواجهة هذة الحلقة الخطيرة من حلقات المؤامرة التصفوية للقضية الفلسطينية ، و الهادفة ايضا الى تدمير أمن و استقرار الاردن ، وربما العمل على تقسيمه واسقاط نظامه ... ، والدفع به نحو الفوضى المدمرة التي لن تبقي ولن تذر ..، كي يتخلص الكيان الصهيوني من ازمته الوجودية ، التي اصبحت ظاهرة للعيان ، اقلها عجزه وفشله في حسم ازمة الحكم في المستعمرة ، والتي سوف تتعمق اكثر فأكثر في انتخاباته المزمع عقدها في الثاني من مارس المقبل..، وهنا يكمن اهمية الدور للناخب الفلسطيني الذي يتاح له المشاركة فيها.. ان يكون موحدا بكل مكوناته وامكانياته خلف قائمة عربية موحدة .. لتحقيق افضل النتائج .

كما بات من الضروي والمطلوب ان يتطور فعل المقاومة الشعبية الفلسطينية للإحتلال ، وان يتحول الى فعل جماهيري واسع النطاق ، رافضا لكل اشكال اجراءات وسياسات الضم والمصادرة والجدار والاستيطان .. ، كي يدرك المحتل ومعه العالم اجمع ، ان صفقة القرن المؤامرة لن تمر .. والتأكيد على التمسك بالمطالب الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني في حقه في العودة والحرية والاستقلال .. وتنفيذها هو الاساس الذي يبنى عليه السلام المقبول .. وبغير ذلك لا امن ولا سلام للجميع في المنطقة ...!

حمى الله الاردن وحمى فلسطين ..

والخزي والعار للخونة والمتآمرين..

ان الله على نصرنا لقدير ...

د. عبدالرحيم جاموس

التعليقات على خبر: المؤامرة لن تمر...!!

حمل التطبيق الأن